الشركة المصنعة الأكثر إبداعًا لمنتجات الكابلات المعزولة على شكل قرص العسل والمعادن

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتقرص عسل لوح حجريّ

ألواح الحجر الرملي القشرة العسل للزينة الديكور صدمات

شهادة
نوعية جيدة قرص عسل لوح حجريّ للمبيعات
نوعية جيدة قرص عسل لوح حجريّ للمبيعات
نحن نقدر عاليا التعاون مع Pasia بسبب جودة المنتجات والخدمات المهنية غير المحدودة.

—— جولي

بفضل قدرات البحث والتطوير الممتازة ، حصلنا أخيراً على البضائع المرغوبة من Pasia.

—— أشرف

فاستيفاء عينة سريعة بناء على مفاهيمنا المعقدة جعلت عروضنا فعالة ، وأخيراً فزنا بالمشروع.

—— جورج

ابن دردش الآن

ألواح الحجر الرملي القشرة العسل للزينة الديكور صدمات

الصين ألواح الحجر الرملي القشرة العسل للزينة الديكور صدمات المزود
ألواح الحجر الرملي القشرة العسل للزينة الديكور صدمات المزود ألواح الحجر الرملي القشرة العسل للزينة الديكور صدمات المزود

صورة كبيرة :  ألواح الحجر الرملي القشرة العسل للزينة الديكور صدمات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: جمهورية الصين الشعبية
اسم العلامة التجارية: Pasia
إصدار الشهادات: ISO9001-2008
رقم الموديل: SHP25 (5 / 0.5 + 18.5 + 1) -Sandstone-ملمع-1200 * 1200

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 100 M2 لترتيب مخصص وليس طلب البضائع المخزنة
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: لوح من الصوف واللوح الرغوي محمي في صندوق الخشب الرقائقي.
وقت التسليم: في غضون 4 أسابيع لتحميل حاوية واحدة 20 '
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 180،000 متر مربع سنويا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
نوع حجريّ: حجر رمليّ الحجم بالملليمتر * ملم: 600*600
سطح تعامل: مصقول تطبيق: الديكور في الهواء الطلق
المنتج: لوحة من الحجر الرملي سماكة: 25 mm

لوحة العسل الرملي لتزيين الباب الخارجي مع سطح مصقول ومحمي

وصف المنتج

لوحة Sandstone Honeycomb للزينة الخارجية عبارة عن نوع من لوحة قرص العسل الحجرية مع قشرة من الحجر الرملي على السطح. الحجر الرملي الطبيعي لديه خاصية من السهل كسرها دون أي علاج لها. ومع ذلك ، مع دعم بنية قرص العسل ، فإن لوحة قرص العسل من الحجر الرملي يمكن أن تحافظ على مقاومة صدمة أكبر بستة أضعاف من قشرتها الحجرية الصلبة 3 سم. ثم يمكن استخدامه للزينة في الهواء الطلق دون أي مشاكل فنية. وبما أن الحجر الرملي هو أيضًا نوع من الحجر لا يمكن أن يقاوم التآكل الحمضي والتلوث الفطري ، يجب حماية السطح بواسطة مادة غشائية ذات غرض خاص.

لوحة حجر العسل

تم ابتكار الألواح النحاسية الحجرية الرقيقة جدًا بسبب محدودية موارد الحجر الطبيعي وتقييد تطبيقها. هو نوع جديد من مواد البناء ذات مقاومة تأثير أفضل من الحجر الطبيعي العادي بوزن 16 كجم فقط ، وهو 1/6 فقط من وزن الشريحة الأصلية من الحجر الطبيعي ولكن قوة الانضغاط هي 6 مرات أكثر من شرائح الحجر الأصلي.

تغلبت تماما على عيوب الحجر الطبيعي على الوزن ، والهشاشة وغيرها من الجوانب ، فإنه يوفر أداء أكثر متفوقة ومجال التطبيق على نطاق واسع كمواد بناء الجيل الجديد. ترتبط اللوحة المركبة المصنوعة من حجر النحل الرقيقة للغاية بلوحة حجرية سماكة حوالي 3 مم ~ 5 مم وركيزة قرص العسل مصنوعة من الألومنيوم مع مادة لاصقة لأغراض خاصة. إنه لا يحفظ فقط المادة الحجرية ويقلل من وزن المنتجات النهائية ، ولكنه يعكس أفضل في تأثير الحجر. على أساس هذه ، هناك طلب كبير من السوق.

مزايا لوحة حجر العسل:

لا. الخصائص وصف تفصيلي
1 وزن خفيف يمكن أن يكون القشرة الرخامية للوحة المركبة الرخامية مع لوحة بلاستيكية من الألومنيوم بسماكة 3 ~ 5 مم فقط. لوحة المركب شائعة الاستخدام مع البلاط أو الجرانيت فقط مع سمك حوالي 12 ملم. إنه يوفر الكثير من التكاليف على الأقل على وسائل النقل. وفقا لذلك ، هو أفضل خيار للاستخدام في المبنى مع حد أقصى للحمولة.
2 قوة عالية الرخام المحشور بالبلاط والجرانيت وألواح الألمنيوم النخروبية وغيرها من المواد المركبة ، ومقاومة الانحناء والكسر ، تم تحسين قوة القص بشكل ملحوظ ، مما يقلل كثيرا من معدل الكسر أثناء النقل والتركيب والاستخدام.
3 تحسين القدرة على مكافحة التلوث ستغير لوحة الرخام الأصلية المنتظمة اللون أو التلوث القذر على السطح إذا استخدمت اللصق الرطب بالإسمنت. بينما بالنسبة للوحة المركبة ، مثل الركيزة الكثيفة والصلبة وفيلم الغراء ، فإن الوضع المذكور أعلاه لن يحدث.
4 أسهل للسيطرة على فرق اللون القشرة الرخامية المستخدمة على الألواح المركبة الرخامية هي أكثر من ثلاث أو أربع مرات من اللوح الأصلي. لذلك ، يمكن أن يكون اللون والنمط 3 أو 4 مرات أكثر نفس طبق الرخام الأصلي.
5 سهل التركيب اعتمادا على الخصائص المذكورة أعلاه ، تم تحسين كفاءة وسلامة وتكاليف عملية التثبيت بشكل كبير.
6 كسر المنطقة المحظورة يمكن استخدام الصفيحة الرخامية الأصلية على الجدار الداخلي والخارجي ، والأرض ، ونوافذ النافذة ، والسقيفة ، وسطح المكتب ، وما إلى ذلك. ولكن بالنسبة للسقف ، لن تتحمل شركة الديكور أي خطر على استخدامها بغض النظر عن الرخام أو الجرانيت. يمكن للألواح الرخامية المدعمة بالبلاستيك والألومنيوم أو لوحة الرخام المصنوعة من الألومونيوم المدعمة بقرص العسل أن تكسر المنطقة المحظورة من ألواح النحل الحجرية. لأنه خفيف جدا أن وزن الجسم كله هو فقط 1/5 إلى 1/10 من اللوحة الأصلية بحيث تكون قادرة على استخدامها في السقف.
7 عزل الصوت والرطوبة واقية لوحة حجرية مكسوّة بالعسل من الألمنيوم تتفوق على خصائص اللوحة الحجرية الأصلية على عزل الصوت ، الرطوبة والعزل الحراري وأداء العزل البارد بسبب بنية قرص العسل.
8 توفير الطاقة بالإضافة إلى ما سبق ، فإن لوحة الألومنيوم المصنوعة من الحجارة ، بعد التركيب في الداخل والخارج ، يمكن أن تقلل بشكل كبير من استهلاك الكهرباء والحرارة.
9 خفض التكاليف بسبب مادة الحجر الرقيقة والخفيفة ، يمكن أن يوفر التكاليف على النقل والتركيب. علاوة على ذلك ، فإن لوحة الحجر المركبة النهائية ستكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من اللوحة الأصلية.

الوضعية:

بناء الديكور في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق عالية المستوى ، كونترتوب ، المصعد ، السفينة وغيرها من أدوات النقل الديكور الداخلي.

تفاصيل الاتصال
Pasia Honeycomb Products Co., Ltd

اتصل شخص: Warrensun

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى